هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة شارب

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة شارب الوكيل الوحيد لشركة شارب و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة شارب

صيانة شارب
صيانة غسالات فول اوتوماتيك شارب

صيانة غسالات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك شارب)

صيانة شارب
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك شارب

صيانة غسالات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك شارب)

صيانة شارب
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك شارب

صيانة غسالات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك شارب)

صيانة شارب
صيانة غسالات اطباق شارب

صيانة غسالات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق شارب)

صيانة شارب
صيانة غسالات اطفال شارب

صيانة غسالات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال شارب)

صيانة شارب
صيانة مجففات ملابس شارب

صيانة مجففات شارب الوكيل الوحيد الرسمي لشركة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس شارب)

صيانة شارب
صيانة ثلاجات نو-فروست شارب

صيانة ثلاجات نو-فروست شارب الوكيل الوحيد في مصر لشركة شارب و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست شارب)

صيانة شارب
صيانة ثلاجات دي-فروست شارب

صيانة ثلاجات دي-فروست شارب الوكيل الوحيد في مصر لشركة شارب و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست شارب)

صيانة شارب
صيانة ثلاجة دوبلكس شارب

صيانة ثلاجة دوبلكس شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس شارب)

صيانة شارب
صيانة ثلاجة عرض شارب

صيانة ثلاجة عرض شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض شارب)

صيانة شارب
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه شارب

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه شارب< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة شارب)

صيانة شارب
صيانة ثلاجة ميني بار شارب

صيانة ثلاجة ميني بار شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار شارب)

صيانة شارب
صيانة كولدير شارب

صيانة كولدير شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير شارب< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير شارب)

صيانة شارب
صيانة دسبنسر شارب

صيانة دسبنسر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر شارب< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر شارب)

صيانة شارب
صيانة ديب فريزر شارب

صيانة ديب فريزر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر شارب)

صيانة شارب
صيانة دفايات زيت شارب

صيانة دفايات زيت شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت شارب)

صيانة شارب
صيانة دفايات كهرباء شارب

صيانة دفايات كهرباء شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء شارب)

صيانة شارب
صيانة فلاتر مياة شارب

صيانة فلاتر مياة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة شارب)

صيانة شارب
صيانة مروحة ستاند شارب

صيانة مروحة ستاند شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند شارب)

صيانة شارب
صيانة مروحة راسية شارب

صيانة مروحة راسية شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية شارب)

صيانة شارب
صيانة مروحة سقف شارب

صيانة مروحة سقف شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف شارب)

صيانة شارب
صيانة مروحة حائط شارب

صيانة مروحة حائط شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط شارب)

صيانة شارب
صيانة مروحة ديجيتال شارب

صيانة مروحة ديجيتال شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال شارب)

صيانة شارب
صيانة مكنسة سجاد شارب

صيانة مكنسة سجاد شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد شارب)

صيانة شارب
صيانة مكنسة عربية شارب

صيانة مكنسة عربية شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس شاربة شارب)

صيانة شارب
صيانة مكنسة يد شارب

صيانة مكنسة يد شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد شارب)

صيانة شارب
صيانة مكنسة تسوية عشب شارب

صيانة مكنسة تسوية عشب شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية شارب)

صيانة شارب
صيانة كشافات شارب

صيانة كشافات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات شارب)

صيانة شارب
صيانة مجفف يد شارب

صيانة مجفف يد شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد شارب)

صيانة شارب
صيانة ريسيفر شارب

صيانة ريسيفر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر شارب)

صيانة شارب
صيانة سكوتر شارب

صيانة سكوتر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر شارب)

صيانة شارب
صيانة هاف بورد شارب

صيانة هاف بورد شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد شارب)

صيانة شارب
صيانة بوتاجازات شارب

صيانة بوتاجازات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز شارب)

صيانة شارب
صيانة بوتاجاز بلت ان شارب

صيانة بوتاجاز بلت ان شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان شارب)

صيانة شارب
صيانة فرن شارب

صيانة فرن شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران شارب)

صيانة شارب
صيانة فرن بلت ان شارب

صيانة فرن بلت ان شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان شارب)

صيانة شارب
صيانة مايكروويف شارب

صيانة مايكروويف شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف شارب)

صيانة شارب
صيانة سخان فوري شارب

صيانة سخان فوري شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري شارب)

صيانة شارب
صيانة سخان غاز شارب

صيانة سخان غاز شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز شارب)

صيانة شارب
صيانة سخان كهرباء شارب

صيانة سخان كهرباء شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء شارب)

صيانة شارب
صيانة سخان مركزي شارب

صيانة سخان مركزي شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي شارب)

صيانة شارب
صيانة عجان شارب

صيانة عجان شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة شارب)

صيانة شارب
صيانة خلاطات شارب

صيانة خلاطات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات شارب

صيانة شارب
صيانة هاندبلندر شارب

صيانة هاندبلندر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات شارب

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة شارب
صيانة مفرمة شارب

صيانة مفرمة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة شارب

صيانة شارب
صيانة كاتل شارب

صيانة كاتل شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل شارب

صيانة شارب
صيانة شفاط شارب

صيانة شفاط شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط شارب

صيانة شارب
صيانة ماكينة حلاقة شارب

صيانة ماكينة حلاقة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة شارب

صيانة شارب
صيانة بيبي ليس شارب

صيانة بيبي ليس شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس شارب

صيانة شارب
صيانة استشوار شارب

صيانة استشوار شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار شارب

صيانة شارب
صيانة مكواه شعر شارب

صيانة مكواه شعر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر شارب

صيانة شارب
صيانة مكواه ملابس شارب

صيانة مكواه ملابس شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس شارب

صيانة شارب
صيانة مكواه بخار شارب

صيانة مكواه بخار شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار شارب

صيانة شارب
صيانة غرفة تبريد شارب

صيانة غرفة تبريد شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد شارب

صيانة شارب
صيانة تكييف مركزي شارب

صيانة تكييف مركزي شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى شارب

صيانة شارب
صيانة تكييف سبليت شارب

صيانة تكييف سبليت شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت شارب

صيانة شارب
صيانة تكييف شباك شارب

صيانة تكييف شباك شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك شارب

صيانة شارب
صيانة تكييف صحراوي شارب

صيانة تكييف صحراوي شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى شارب

صيانة شارب
صيانة تكييف محمول شارب

صيانة تكييف محمول شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول شارب

صيانة شارب
صيانة كاسيت شارب

صيانة كاسيت شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت شارب

صيانة شارب
صيانة كاسيت شاربة شارب

صيانة كاسيت شاربة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت شاربة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت شاربة شارب

صيانة شارب
صيانة موبايل شارب

صيانة موبايل شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل شارب

صيانة شارب
صيانة تليفونات شارب

صيانة تليفونات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات شارب

صيانة شارب
صيانة اجهزة سنترال شارب

صيانة اجهزة سنترال شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال شارب

صيانة شارب
صيانة تليفون لاسلكي شارب

صيانة تليفون لاسلكي شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة شارب
صيانة تاب شارب

صيانة تاب شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب شارب

صيانة شارب
صيانة اي باد شارب

صيانة اي باد شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد شارب

صيانة شارب
صيانة اي بود شارب

صيانة اي بود شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود شارب

صيانة شارب
صيانة شاشات ال اي دي شارب

صيانة شاشات ال اي دي شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي شارب

صيانة شارب
صيانة شاشات ال سي دي شارب

صيانة شاشات ال سي دي شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي شارب

صيانة شارب
صيانة شاشات بلازما شارب

صيانة شاشات بلازما شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما شارب

صيانة شارب
صيانة تليفزيونات شارب

صيانة تليفزيونات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات شارب

صيانة شارب
صيانة هوم ثيتر شارب

صيانة هوم ثيتر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر شارب

صيانة شارب
صيانة سماعات شارب

صيانة سماعات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات شارب

صيانة شارب
صيانة لاب توب شارب

صيانة لاب توب شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب شاربك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب شارب

صيانة شارب
صيانة كاميرات مراقبة شارب

صيانة كاميرات مراقبة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة شارب

صيانة شارب
صيانة كاميرات ديجيتال شارب

صيانة كاميرات ديجيتال شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال شارب

صيانة شارب
صيانة كاميرات فيديو شارب

صيانة كاميرات فيديو شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو شارب

صيانة شارب
صيانة اجهزة طبية شارب

صيانة اجهزة طبية شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية شارب

صيانة شارب
صيانة اسانسيرات شارب

صيانة اسانسيرات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات شارب

صيانة شارب
صيانة جهاز بصمة شارب

صيانة جهاز بصمة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة شارب

صيانة شارب
صيانة باركود شارب

صيانة باركود شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود شارب

صيانة شارب
صيانة ميزان ديجيتال شارب

صيانة ميزان ديجيتال شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال شارب

صيانة شارب
صيانة ماكينة تصوير مستندات شارب

صيانة ماكينة تصوير مستندات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات شارب

صيانة شارب
صيانة طابعة شارب

صيانة طابعة شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة شارب

صيانة شارب
صيانة سكانر شارب

صيانة سكانر شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر شارب

صيانة شارب
صيانة سيرفرات شارب

صيانة سيرفرات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات شارب

صيانة شارب
صيانة فاكسات شارب

صيانة فاكسات شارب هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات شارب في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات شارب

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الشاربيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة شارب



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة شارب في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة شارب و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة شارب في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة شارب بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة شارب الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة شارب " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات شارب ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة شاربو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة شارب 500 ج.م و كانت منتجات شارب متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات شارب فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة شارب الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة شارب في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة شارب المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء شارب .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء شارب اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة شارب

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة شارب الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء شارب يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة شارب في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء شارب 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة شارب انا عميل لدى صيانة شارب و لان كل اجهزتى في البيت شارب, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة شارب من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات شارب و التعامل مباشرةً مع صيانة شارب حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة شارب
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة شارب و الحقيقة انا شايفة ان شركة شارب غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة شارب هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الشارب الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة شارب تعاملت مع مركز صيانة شارب و وجدت افضل خدمة صيانة شارب في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة شارب و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة شارب الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة شارب صيانة شارب
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.